مجتمع

معسكر: توزيع 1000 إعانة للبناء الريفي و 570 مسكن ترقوي حر

أقيمت اليوم الأحد بمعسكر عملية توزيع مقررات الاستفادة من 1.000 إعانة للبناء الريفي و570 مسكن ترقوي حر بمناسبة الاحتفال بالذكرى 59 لعيدي الاستقلال و الشباب.

وقد أشرف والي معسكر عبد الخالق صيودة بحضور السلطات المدنية والعسكرية وممثلي الأسرة الثورية بقصر المؤتمرات للولاية على تسليم مقررات الاستفادة من 1000 إعانة للبناء الريفي على مستفيدين موزعين على عدد كبير من بلديات الولاية.

كما تم بنفس المناسبة تسليم مفاتيح 570 مسكن ترقوي حر منجزة من قبل مؤسسات عمومية و خاصة عبر بلديات معسكر و سيق و المحمدية.

وذكر المدير الولائي للسكن كباس الجيلالي, في تصريح للصحافة على هامش هذه المراسم, أن ولاية معسكر وزعت منذ بداية السنة الجارية 2.120 سكنا من مختلف الصيغ ليرتفع العدد بعد تسليم حصة اليوم الأحد إلى 3.690 سكنا مع توقع تسليم حصة أخرى قبل نهاية السنة الجارية تقدر ب 3 ألاف وحدة سكنية من مختلف الصيغ.

كما تم خلال نفس الحفل تسليم مقررات الإدماج في مناصب عمل دائمة على مستوى المؤسسات و الإدارات العمومية لصالح 1.914 شاب مستفيد من عقود ما قبل التشغيل.

ومن جهة ثانية تم بمناسبة الاحتفال بالذكرى 59 لعيدي الاستقلال و الشباب أيضا تدشين عدد من الطرق الريفية و البلدية ومنشآت تابعة لقطاعي الري والبريد والمواصلات ببلديات هاشم و مطمور و ماقظة و غريس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى