آخر الأخبارأخبار الوطنرياضة

مقابلة الجزائر-الكاميرون: رئيس الجمهورية يأمر بالشروع في بيع تذاكر الرحلات المخصصة  لنقل المناصرين إلى الكاميرون

أمر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، الوزير الأول السيد أيمن بن عبد الرحمان، بالشروع في بيع تذاكر الرحلات المخصصة لنقل مناصري المنتخب الوطني لكرة القدم إلى الكاميرون بأسعار مدعمة، حسب ما أفاد به اليوم السبت بيان لرئاسة الجمهورية.

و جاء في البيان : ” بعد قرار رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، التكفل بمناصري المنتخب الوطني لكرة القدم، الذين سيتنقلون إلى الكاميرون لمساندة فريقنا الوطني، أمر السيد الرئيس، الوزير الأول، السيد أيمن بن عبد الرحمان ، بالشروع ابتداء، من يوم غد 13 مارس 2022 ، في عملية بيع تذاكر الرحلات المخصصة، لنقل المناصرين ، إلى الكاميرون، بأسعار مدعمة، مع توفير كل الإمكانات، لإنجاح هذه العملية”.

وسيسمح هذا القرار لعدد كبير من المناصرين من مختلف مناطق الوطن للتنقل الى الكاميرون من أجل الوقوف الى جانب أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، في المباراة الهامة و المصيرية أمام “الأسود غير المروضة”.

و قبل مقابلة الذهاب، ستجري العناصر الوطنية، ابتداء من يوم 21 مارس المقبل، تربصا تحضيريا مغلقا، بمالابو (غينيا الاستوائية)، قبل الالتحاق بالعاصمة الاقتصادية للكاميرون “دوالا” لمواجهة زملاء الهداف فانسون أبوبكر بملعب جابوما.

وينتظر أن يكشف المدرب الوطني على قائمة اللاعبين المعنيين بهذه المواجهة المزدوجة بداية هذا الاسبوع.

وتجرى مباراة الذهاب يوم الجمعة 25 مارس بملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية على الساعة 00ر18 بتوقيت الجزائر فيما تلعب مواجهة الاياب يوم الثلاثاء 29 مارس الحالي بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة على الساعة 30 ر20.

وستكون هذه المواجهة المزدوجة مؤهلة مباشرة الى نهايات كأس العالم-2022 بقطر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى