رياضة

مقابلة ودية تحضيرية ضد للمنتخب الوطني ضد نظيره الإيراني يوم الأحد 12 يونيو بالدوحة

سيخوض المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، مقابلة ودية تحضيرية ضد نظيره الإيراني يوم الأحد 12 يونيو بالدوحة القطرية، تحسبا للمواعيد التنافسية المقبلة، حسب ما أفاد به اليوم الجمعة، المكلف بالإعلام على مستوى الاتحادية الجزائرية، صالح باي عبود.

و أوضح المتحدث في تصريح أدلى به للإذاعة الوطنية :” لقد توصلنا إلى اتفاق مع الاتحادية الايرانية لكرة القدم من اجل برمجة مقابلة ودية يوم 12 يونيو الجاري بالدوحة “، مشيرا إلى “أنه سيتم الإعلان رسميا عن هذه المواجهة الودية بعد الانتهاء من بعض التفاصيل الإدارية “.

ومعلوم، انه قبل المقابلة الودية مع منتخب إيران المتأهل إلى نهائيات كاس العالم (قطر 2022) من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، سيشرع المنتخب الوطني الجزائري في خوض غمار تصفيات كاس إفريقيا للأمم 2023، من خلال استقباله يوم غد السبت لمنتخب أوغندا بملعب 5 جويلية (00ر20سا)، ثم تحدي منتخب تانزانيا بدار السلام يوم 8 يونيو لحساب الجولة الثانية من التصفيات.

وسبق للمنتخب الوطني الجزائري أن التقى نظيره الإيراني يوم 27 مارس 2018، في مقابلة ودية جرت بغراز (النمسا) وعرفت تفوق المنتخب الإيراني بنتيجة (2-1).

وأبدى الناخب الوطني جمال بلماضي يوم الاثنين المنصرم خلال الندوة الصحفية التي نشطها بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى رغبته في لعب مقابلة ودية من اجل إتاحة الفرصة للعناصر السبعة الجديدة في المنتخب من كسب فترات لعب إضافية.

وتجدر الإشارة أن المنتخب الوطني الجزائري يبقى على وقع الإقصاء المر من نهائيات كاس العالم (قطر 2022) بعد مواجهة السد المزدوجة أمام الكاميرون التي أقصي على إثرها المنتخب (ذهابا ب1-0 و إيابا بالبليدة 1-2).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى