رياضة

“من المحتمل إلغاء بقية منافسات الموسم”

سباحة/الاتحادية الجزائرية-كورونا:

 أفاد رئيس الاتحادية الجزائرية للسباحة، محمد حكيم بوغادو، يوم الأربعاء، أنه من المحتمل إلغاء بقية منافسات الموسم الحالي إذا لم يتم رفع الحجر الصحي بداية شهر يونيو المقبل، مشيرا أن المكتب الفيدرالي بمعية المديرية الفنية الوطنية، يدرسان السيناريوهات المحتملة لتكملة الموسم قبل اتخاذ القرار الأنسب.

وقررت وزارة الشباب و الرياضة تمديد تأجيل كل المنافسات الرياضية إلى غاية 14 مايو الجاري، بعدما تم تأجليها على ثلاث مرات في وقت سابق، في إطار مخطط الحكومة المتعلق بالوقاية ومحاربة جائحة كورونا.

وفصرح بوغادو: “نحن بصدد دراسة جميع السيناريوهات المحتملة بمعية المكتب الفيدرالي والمديرية الفنية الوطنية، في سبيل تكملة رزنامة الموسم الحالي. ففي حال تم رفع الحجر الصحي بداية شهر يونيو المقبل، سنتمكن من إجراء بطولة الجزائر الصيفية المفتوحة وكذا بطولة الجزائر للشباب (بالحوض الكبير) نهاية شهر أغسطس”.

ليضيف: “أما في حالة عدم رفع الحجر الصحي خلال التاريخ المذكور، فسوف نختم الموسم الحالي وننطلق مباشرة في الموسم المقبل،حيث سنقيم أول منافسة خلال شهر سبتمبر، وذلك مع الاعتماد على نتائج المنافسات التي أجريناها قبل توقف الموسم”.

و أكد حكيم بوغادو أن “المكتب الفيدرالي سيتخذ القرار النهائي الأنسب” بخصوص إسدال الستار على الموسم الحالي من عدمه, “قبيل تاريخ عيد الفطر المبارك (نهاية شهر مايو)”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق