أخبار التلفزيون

موقع التلفزيون الجزائري على الإنترنت بحلّة جديدة

ابتداءً من يوم غدٍ الأحد، يُطلّ موقع التلفزيون الجزائري على الإنترنت (www.entv.dz) بحلّة جديدة على صعيدَي الشكل والمضمون، في سعيٍ منه للاستجابة إلى متطلّبات زوّراه وتسهيل الاستفادة من خدماته.

يُوفّر الموقع، في شكله الجديد الذي يتميّز بأناقة التصميم وبساطته، العديد من الأقسام الجديدة التي تُقرّب المعلومة من الزائر، ضمن رؤية تقوم على إحداث تكامُل بين شاشات التلفزيون الجزائري ومختلف الشاشات الصغيرة.

وتأتي الخطوة، التي تتزامن مع احتفال الجزائر والعالم باليوم العالمي لحرية الصحافة، ضمن خطّة تطويرية تواكب التطوّر الحاصل في المجال الرقمي، من خلال إعطاء اهتمام أكبر للموقع الإلكتروني للتلفزيون ومختلف منصّاته الرقمية على الإنترنت.

ويشمل التطوير أيضاً شاشات التلفزيون الجزائري الذي يعمل القائمون عليه ليظهر، في وقتٍ لاحق من العام الجاري، ببرامج وهوية بصرية جديدة تُرضي تطلّعات مشاهديه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم التطبيق ليس في المستوى المطلوب فيه نقائص بزاف مثلاً لا يوجد دليل البرامج وأخبار المؤسسة وتحميل تطبيق التلفزيون لا يوجد أيضا أتمنى تحسين الموقع في الساعات القادمة

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    يسعدني أن أتقدم إلى أسرة المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري بأصدق التهاني و التبريكات بمناسبة ارتداء موقع التلفزيون حلة بهيجة تشع بأنوار مواهب لم تذخر جهدا لتجسيد هذا المشروع الذي يسر لا محالة المتصفحين

    إبن التلفزيون الجزائري أحمد قدور الشريف – سطيف-

  3. كل ما من شانه تطور ونمو الجزاير وازدهارها مرحبا به،وشكرا ونتمنى للتلفزيون الجزايري العام والخاص التقدم وتقديم البرامج الهادفة والمفيدة للمجتمع ولا ننصح بالكاميرا الخفية لانها لا تضحك وانما تغضب.
    لاننا راينا الكاميرا الخفية في أوروبا مع ناس مهما تحاول نرفزتهم فهم يضحكون. والفاهم يفهم.

  4. السلام عليكم ، المواقع اصبح جميل وسهل التصفح وهناك تنوع في المحتوي وكما انني كمشاهد أفضل التلفزيون الجزائري نظرا للبرامج الهادفة والتوعوية والتي تمس كل أفراد المجتمع
    اتمني لكم كل التوفيق والنجاح انشاءالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق