رياضة

مولودية الجزائر تفوز على نادي بارادو و”تحلق” عاليا في الصدارة 

حقق فريق مولودية الجزائر, فوزا صعبا ومهما، في “الداربي” العاصمي على ملاحقه، نادي بارادو بنتيجة (1-0، الشوط الاول 0-0)، سهرة اليوم الخميس بملعب 5 جويلية بالعاصمة، في افتتاح الجولة التاسعة لبطولة الرابطة الأولى المحترفة “موبيليس” لكرة القدم، والمتواصلة يومي الجمعة والسبت.

وبعد شوط أول أبيض شهد سيطرة طفيفة لـ”العميد” ببعض الفرص المحتشمة، تمكن قائد الفريق، أيوب عبد اللاوي، من افتتاح باب التهديف بعد أقل من عشر دقائق من انطلاق المرحلة الثانية، برأسية أسكنها في شباك الحارس توفيق موساوي في الدقيقة (54)، بعد مخالفة غير مباشرة من يوسف بلايلي، الذي عزز بدوره مركزه الريادي في ترتيب أحسن الممررين بـ7 تمريرات حاسمة.
وعلى إثر هذه النتيجة، يحلق “العميد” عاليا في صدارة ترتيب البطولة، رافعا رصيده إلى 24 نقطة، ليعمق الفارق إلى عشر نقاط عن ملاحقه نادي بارادو، الذي يبقى ثانيا بمجموع 14 نقطة.
وتتواصل هذه الجولة يومي الجمعة والسبت، بإجراء خمس مباريات، ويتعلق الأمر اتحاد خنشلة – مولودية البيض (15:15)، شبيبة القبائل – نجم بن عكنون (18:00)، يوم الجمعة، نجم  مقرة – جمعية الشلف (15:00)، اتحاد سوف – شبيبة الساورة (15:00)، وفاق سطيف – اتحاد بسكرة (18:00) يوم السبت.
بالمقابل، تم تأجيل مقابلتي اتحاد الجزائر – شباب قسنطينة، شباب بلوزداد – مولودية وهران، بسبب مشاركة اتحاد الجزائر وشباب بلوزداد في المنافسات القارية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى