رياضة

مونديال-2021 لكرة اليد: المنتخب الوطني لرد الإعتبار في مواجهة البرتغال

سيكون المنتخب الجزائري لكرة اليد، ملزما برد الاعتبار اليوم الاثنين (سا 18:00) بالقاهرة، أمام منافس من العيار الثقيل، ألا وهو البرتغال، لحساب اليوم الثالث للمجموعة السادسة من الدور التمهيدي لبطولة العالم-2021.

فبعد فوزه يوم الخميس في آخر دقيقة على المغرب (24-23)، خاض السباعي الجزائري أحد أسوأ لقاءاته في بطولة العالم أمام نظيره الايسلندي.

ويتوقع الناخب الوطني آلان بورت، ردة فعل من لاعبيه أمام البرتغال صاحب فوزين في مباراتين، والذي يعتبره الملاحظون أحد المنتخبات الصاعدة على المستوى الأوروبي.

و صرح الناخب الجزائري بعد مباراة أمس السبت قائلا: “لا ننتظر أشياء كثيرة في كرة اليد عالية المستوى، لو لم نتحل بالاندفاع. أتمنى أن يستوعب اللاعبون الدرس، والظهور بوجه مشرف في لقائنا المقبل”.

ورغم أن الجزائر ضمنت مرورها للدور الرئيسي بفضل الانتصار المسجل على المغرب، إلا أن اللاعبين مطالبون بتفادي نكسة أخرى وخوض مباراة جيدة، من أجل استعادة هيبة كرة اليد الوطنية.

أما البرتغال، المتواجد في منحى تصاعدي منذ بطولة أوروبا-2020 عندما تغلب على فرنسا حاملة ستة ألقاب عالمية (28-25)، فهو يطمح في انهاء الدور التمهيدي بفوز ثالث، عقب انتصاره العريض على المغرب أمس السبت (33-20).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى