رياضة

مونديال 2022 /الكاميرون-الجزائر: سيتم التكفل بالأنصار الجزائريين في أحسن الظروف

سيتم التكفل في أحسن الظروف، بـ 1500 مناصر جزائري الذين سيتنقلون إلى دوالا، لحضور مباراة السد (ذهابا) التأهيلية لمونديال-2022 أمام الكاميرون، حسب ما أكده أمس الخميس بدوالا، وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق.

وصرح الوزير لدى وصول “الخضر” إلى دوالا، قادمين من مالابو (غينيا الاستوائية) حيث أجروا تربصا لمدة ثلاثة أيام، قائلا:” لقد تلقينا ضمانات من السلطات الكاميرونية بأن أنصارنا سيتم استقبالهم في أحسن الظروف حيث سيحضرون المباراة بملعب جابوما بدون صعوبات”.

وستحل الطائرة الأولى المقلة للأنصار الجزائريين صباح اليوم الجمعة بمطار دوالا على الساعة السادسة صباحا حيث خصص لهم مكان خاص لاستقبالهم بالأراضي الكاميرونية.

وأضاف سبقاق يقول: “سأكون حاضرا رفقة وزير السياحة في الطائرة الأخيرة المبرمجة لعودة الأنصار إلى الجزائر صباح يوم السبت، للسهر شخصيا على السير الحسن لهذه العملية. كما أسديت تعليمات لتمكين الأنصار الموجودين بدوالا من حضور مباراة الإياب المقررة يوم 29 مارس بالبليدة”.

وبخصوص المباراة أمام الكاميرون، أكد وزير الشباب والرياضة بأن الفريق الوطني لكل القدم، “يحظى بالدعم الكامل من قبل السلطات الجزائرية في مسعى التأهل لمونديال-2022 بقطر”.

وقال في هذا السياق: “لقد أسعد منتخبان الوطني دوما الشعب الجزائري. أتمنى له حظا سعيدا في مهمة التأهل للمونديال الكروي”.

وكان المنتخب الجزائري قد حل اليوم الخميس بدوالا، تحسبا لمباراته أمام نظيره الكاميروني المقررة يوم غد الجمعة (سا 18:00 بتوقيت الجزائر) بملعب جابوما في ذهاب مباراة السد لكأس العالم-2022 بقطر.

وكان في استقبال “الخضر” لدى وصولهم للمطار الدولي بدوالا، وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق ووزير السياحة ياسين حمادي وسفير الجزائر بالكاميرون ماحي بومدين ومحافظ دوالا ساموال ديودوني، ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، شرف الدين عمارة ورئيس اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية عبد الرحمن حماد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى