مجتمع

ميلة: حجز 268 قارورة لزيت المائدة كانت مخزنة بغرض المضاربة وتوقيف شخص

تمكن عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بميلة من حجز 268 قارورة لزيت المائدة كانت مخزنة بغرض المضاربة بأحد المساكن في حي صناوة العليا بعاصمة الولاية مع توقيف شخص مشتبه فيه، حسب ما علم اليوم الإثنين من رئيسة خلية الاتصال والعلاقات العامة بالمجموعة الإقليمية لذات السلك النظامي.

وأوضحت النقيب سهير لحمر، بأن تفاصيل هذه القضية التي تندرج في إطار جهود مكافحة كل أشكال المضاربة والاحتكار في المواد واسعة الاستهلاك والمدعمة من قبل الدولة تعود إلى استغلال معلومات وردت لمصالح الفرقة مفادها قيام أحد الأشخاص بتخزين كمية من مادة زيت المائدة بمسكن على مستوى حي صناوة العليا بمدينة ميلة بغرض المضاربة وبيعها بأسعار غير مشروعة.

وقد تم على الفور التنسيق مع وكيل الجمهورية لدى محكمة ميلة والتنقل رفقة مصالح المفتشية الإقليمية للتجارة إلى المسكن لتفتيشه ليتم العثور بالفناء الخلفي للمنزل على 268 قارورة لزيت المائدة من مختلف الأحجام والعلامات التجارية بسعة إجمالية قدرت ب763 لترا موزعة على 85 قارورة بسعة 05 لترات و155 قارورة سعة 02 لتر و28 قارورة سعة 01 لتر.

وأفادت رئيسة خلية الاتصال والعلاقات العامة بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بميلة بأنه تم حجز الكمية المضبوطة من مادة الزيت مع توقيف المشتبه فيه وتحويله إلى مقر الفرقة الإقليمية لذات السلك النظامي للتحقيق معه حيث تبين أنه مسبوق قضائيا.

وحسب النقيب سهير لحمر سيتم بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية المعمول بها تقديم الموقوف أمام الجهات القضائية المختصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى