مجتمع

ميلة: مكتب بريدي جديد ببلدية عين البيضاء احريش

تعزز قطاع بريد الجزائر بولاية ميلة بوضع مكتب بريدي جديد حيز الخدمة على مستوى بلدية عين البيضاء احريش (غرب ميلة)، حسبما علم اليوم الأربعاء من المفتش الرئيسي بالمديرية الولائية للقطاع، السيد يوسف معايش.

وأوضح ذات المسؤول، بأن هذا المكتب البريدي الجديد سيساهم في تحسين الخدمات البريدية على مستوى هذه الجماعة المحلية التي كانت تعرف ضغطا كبيرا على مكتب البريد الوحيد بها.

وأضاف السيد معايش، بأن هذا المرفق القطاعي الجديد أسهم في خفض الكثافة البريدية على مستوى بلدية عين البيضاء احريش إلى 9000 نسمة لكل مكتب، مفيدا في ذات السباق بأن المعايير المتعلقة بالكثافة البريدية تعتمد 9500 نسمة مقابل كل مكتب بريد.

وأردف ذات المسؤول، بأنه بعد استغلال هذا المرفق الجديد يرتفع عدد المكاتب البريدية عبر الولاية ككل إلى 82 مكتبا، مبرزا بأن مصالح القطاع بميلة تعمل على تحسين الخدمات البريدية وضمان استقبال حسن لزبائنها من خلال القيام بأشغال تهيئة وتوسعة وإعادة اعتبار لعدة مراكز بريدية تتوزع عبر بلديات زغاية، تاجنانت وكذا بوحاتم التي ستستلم أشغال توسعة مكتبها البريدي في الأيام القليلة المقبلة.

وفي سياق متصل، أفاد المفتش الرئيسي بوحدة بريد الجزائر بميلة بأن الولاية تتوفر على 25 مكتب بريدي مزودين بموزع آلي ويبقى العمل جار على تعميم الموزعات الآلية للنقود على مكاتب البريد خصوصا بمراكز البلديات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى