رياضة

نجم الكرة المغربية وادو: الجزائر بلدي الثاني،وأكنّ كل التقدير للشعب الجزائري

عبّر المدافع الدولي السابق للمنتخب المغربي، عبد السلام وادو، عن امتنانه لما قدمه له المنتخب الجزائري خلال المعسكر الأخير الذي حضره لتطبيق ما تعلمه في عالم التدريب، وهو ما سمح له بالحصول على شهادة التدريب ويتم تعيينه مؤخراً لقيادة فريق مولودية وجدة.

وشكر وادو في تصريحات نقلها موقع “أفريك سبورتس الجزائر التي صارت تحتل مكانة خاصة في قلبه فقال: الجزائر أخذت مكانة خاصة في قلبي، بل صارت بلدي الثاني عوضا عن فرنسا التي ستصبح الثالثة، والسبب يعود للاستقبال الأخوي الذي خصه بي محرز وزملاؤه”.

ويعتبر وادو من اللاعبين الذين قرروا تمثيل منتخب “أسود الأطلس”، رغم قضائه معظم فترات حياته بفرنسا وتألقه مع الأندية التي لعب لها، إذ يعتبرون بلدهم الأصلي الأول، وفرنسا التي أعطتهم الكثير من التعليم والتكوين بلدهم الثاني، إلا أن وادو حاد عن القاعدة.

وأضاف مدافع فالنسيان الفرنسي بقوله “ما يمنحه الي الجزائريون من قيم الأخوة والفخر مهم بالنسبة الي، كما يمتلكون النخوة وهذا مهم للحفاظ على فريقهم، وروح المجموعة التي اكتسبوها”.

وكشف وادو عن سر نجاح تشكيلة بلماضي فاختتم حديثه “حافظ المنتخب الجزائري على نجاحه بفضل الروح التي تميز اللاعبين، وهنا أقصد أنهم عندما يريدون تحقيق هدفهم حتى ولو كان مستحيل فإنهم لا يخشون أي عائق ولا يتراجعون مهما كانت المشاكل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق