رياضة

نهائي كأس الكاف: السماح لـ350 مناصر بالتنقل إلى كوتونو لمؤازرة شبيبة القبائل

تم السماح لـ350 مناصر بحضور نهائي كأس الكنفيدرالية الافريقية لكرة القدم والذي سيجمع بين شبيبة القبائل والرجاء البيضاوي المغربي يوم السبت بكوتونو (البينين) ابتداء من الثامنة مساء.

وصرح المدير العام للشركة الرياضية، نسيم بن عبد الرحمن لوكالة الأنباء الجزائرية : “تلقينا رسميا قبول السلطات بتنقل 350 مناصر أو ربما أكثر، إلى كوتونو لمؤازرة الفريق خلال نهائي كأس الكاف هناك طائرة ستتنقل يوم السبت على الساعة 10:25 أي يوم المباراة، وهذا العدد يمكن أن يشهد ارتفاعا في حال توفير طائرة أخرى”.

واضاف بن عبد الرحمان “عملية بيع التذاكر تتم على مستوى الوكالة الوطنية للسياحة والاسفار، بثمن يقدر بـ145 ألف دينار جزائري، والذي يتضمن تكاليف التنقل من المطار الى الملعب ومن الملعب الى المطار، فضلا عن تأمين الفردي للسفر”.

وسيخضع الأنصار الى اختبارات البوليميزار المتسلسل “بي سي أر” بمطار كوتونو، والمقدر ثمنها 85 أورو والتي ستكون على كاهل المناصر، حسبما اوردته الوكالة الوطنية للسياحة والاسفار في بيان لها على الصفحة الرسمية لشبيبة القبائل.

كما يتضمن ذلك دخول المشجعين في حجر صحي لمدة خمسة ايام بفندق بتيزي وزو، يتضمن الايواء والاطعام بصفة كلية، اضافة الى اختبارات “بي سي آر” للكشف عن كورونا.

يذكر أن النادي القبائلي سيتنقل مساء يوم غد الأربعاء إلى العاصمة البينينية كوتونو على متن طائرة خاصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى