دولي

وحدات الجيش الصحراوي تستهدف مواقع تمركز قوات الاحتلال المغربي بعدة قطاعات

شددت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي أمس الأحد, هجماتها على مواقع تمركز قوات الاحتلال المغربي بقطاعات المحبس والفرسية والكلتة، حسبما أفاد به البيان العسكري رقم 495 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وذكر البيان – الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية (واص) – أن “مفارز متقدمة من الجيش الصحراوي استهدفت تخندقات قوات الاحتلال بمنطقتي أم لكطى وروس الشيظمية بقطاع المحبس”.

وأضاف البيان أن “مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت تمركزات قوات الاحتلال بمنطقة أكرارة الشديدة بقصف عنيف ومركز مرتين متتاليتين، فيما شددت ذات المفارز قصفها على تخندقات قوات الاحتلال بمنطقة أكرارة لحديد بقطاع الفرسية”.

كما أشار ذات البيان إلى أن “وحدات متقدمة من الجيش الصحراوي استهدفت بنيرانها قوات الاحتلال بمنطقة أجبيلات البيظ بقطاع الكلتة”.

وكانت مفارز متقدمة من عناصر جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها أول أمس السبت، على “تمركز قوات الاحتلال بقطاعي أمكالا والمحبس، مستهدفة مناطق أمكلي الدشرة، أمكلي الحارة، روس السبطي، أكرارة الفرسيك، أودي الظمران”، يوضح ذات البيان.

وأكدت الوزارة في بيانها، “استمرار هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار (الجدار الرملي)”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى