إقتصاد

وحدة الأنابيب بدون تلحيم لمركب الحجار تجدد شهادة مطابقة منتجاتها للمقاييس العالمية

 تمكنت وحدة الأنابيب بدون تلحيم “تي أس أس” لإنتاج أنابيب نقل المحروقات وهياكل إسناد آبار البترول لمركب سيدار الحجار بعنابة خلال الأسبوع المنصرم من تجديد شهادة مطابقة منتجاتها ونظام المناجمنت الخاص بها للمقاييس العالمية الخاصة بإنتاج هذا النوع من الأنابيب والهياكل، حسبما علم اليوم الأحد من خلية الاتصال للمركب.

وأوضح ذات المصدر في هذا الإطار بأن وحدة الأنابيب بدون تلحيم لمركب سيدار الحجار جددت بنجاح شهادة مطابقة منتجاتها للمقاييس الأمريكية “أبي 5 ل” و”أبي 5 س ت” للمعهد الأمريكي للبترول وذلك بعد أن خضعت لتدقيق في هذا المجال خلال
الفترة الممتدة بين 26 و29 أبريل المنصرم.

كما تحصلت هذه الوحدة على شهادة مطابقة نظام المناجمنت الخاص بها لمقاييس النسخة الأخيرة إيزو 9001 بعد تدقيق تم خلال الفترة الممتدة بين 18 و20 ماي الجاري عن طريق تقنية التحاضر عن بعد، كما أضاف المصدر ذاته.

ويُرتقب، حسب ذات خلية الاتصال أن يبرم مركب سيدار الحجار يوم غدٍ الإثنين عقدًا يتضمن إنتاج أكثر من 200 كلم من الأنابيب دون تلحيم لحساب مجمع سونلغاز توجه لنقل الغاز.

ويمثل هذا العقد دفتر أعباء لسنة كاملة بالنسبة لهذه الوحدة الحائزة على شهادة المطابقة إيزو 9001 مند سنة 1999 ،حسبما تمت الإشارة إليه.

وتشغل وحدة الأنابيب بدون تلحيم “تي أس أس” 450 عاملا ولها طاقة إنتاج تقدر بـ 30 ألف طن سنويًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى