أخبار الوطن

وزارة الدفاع الوطني: افتتاح سنة التحضير القتالي 2021/2020

شهدت مختلف هياكل الجيش الوطني الشعبي تنظيم مراسم افتتاح سنة التحضير القتالي 2021/2020، وهذا عملاً بالتقاليد العسكرية الراسخة لقواتنا المسلحة ووفقاً لتوجيهات القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني

وأشرف السيد اللواء علي سيدان قائد الناحية العسكرية الأولى، أمس الأحد، على مراسم افتتاح سنة التحضير القتالي على مستوى الفرقة 12 مشاة ميكانيكية، وذلك بحضور ضباط وإطارات الناحية وقادة بعض الوحدات.

وترأس السيد اللواء حاج لعروسي جمال قائد الناحية العسكرية الثانية، مراسم افتتاح سنة التحضير القتالي، على مستوى اللواء 36 للمشاة الآلية بالناحية العسكرية الثانية.

في حين أشرف السيد اللواء مصطفى سماعلي، قائد الناحية العسكرية الثالثة على مراسم افتتاح سنة التحضير القتالي 2021/2020 بالقطاع العملياتي الجنوبي بتندوف بالناحية العسكرية الثالثة.

في نفس الإطار، أشرف اللواء نور الدين حمبلي قائد الناحية العسكرية الخامسة، على مراسم افتتاح السنة التدريبية على مستوى الفرقة الأولى المدرعة ببريكة.

كما أشرف السيد اللواء محمد عجرود قائد الناحية العسكرية السادسة صبيحة اليوم بالقطاع العملياتي إن قزام على افتتاح سنة التدريب والتحضير القتالي 2021/2020.

وباسم السيد اللواء قائد الناحية العسكرية الرابعة، أشرف السيد اللواء براكني محمد الطيب، نائب قائد الناحية العسكرية الرابعة، على مستوى مقر قيادة الناحية، على افتتاح كل من سنة التحضير القتالي والسنة الدراسية.

كذلك، أشرف اللواء عمار عمراني قائد قوات الدفاع الجوي عن الإقليم، على مراسم افتتاح سنة التحضير القتالي على مستوى اللواء 14 صواريخ أرض-جو”الشهيد جعفري محمد” بالناحية العسكرية الأولى.

وعلى مستوى الفوج الرابع الآلي للتدخل “الشهيد عرباجي عبد الرحمان”، أشرف اللواء رئيس أركان الحرس الجمهوري نيابة عن السيد الفريق الأول بن علي بن علي قائد الحرس الجمهوري على مراسم افتتاح سنة التحضير القتالي وذلك بمشاركة جميع هياكل ووحدات قيادة الحرس الجمهوري.

كما أشرف السيد العميد نور الدين قواسمية، قائد الدرك الوطني، بمقر قيادة الدرك الوطني، على مراسم افتتاح سنة التحضير القتالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق