آخر الأخبارأخبار الوطن

وزارة الدفاع الوطني: الفريق السعيد شنقريحة يشرف على التنصيب الرسمي للواء مبروك سابع مديرًا للإيصال والإعلام والتوجيه

أشرف اليوم الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، على التنصيب الرسمي للواء مبروك سابع مديرًا للإيصال والإعلام والتوجيه لأركان الجيش الوطني الشعبي، خلفًا للواء بوعلام هادي.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الوطني “باسم السيد رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلّحة وزير الدفاع الوطني، أشرف اليوم الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، على التنصيب الرسمي للواء مبروك سابع مديرًا للإيصال والإعلام والتوجيه لأركان الجيش الوطني الشعبي، خلفًا للواء بوعلام هادي.

الفريق السعيد شنقريحة يؤكّد أن هذا التعيين يأتي في إطار مساعي القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي الرامية إلى جعل سنة التداول على الوظائف والمناصب بمختلف مستوياتها سنة حميدة وتقليدًا راسخًا ينبعث من خلالها نفس جديد بين الصفوف وديناميكية متجددة.

الفريق السعيد شنقريحة يؤكّد أنّ القيادة العليا مدركةٌ تمام الإدراك لحتمية رفع التحديات المستجدة من خلال العمل على تسليط إعلام واتصال فاعلة، نابعة من قيم ثورتنا المجيدة ومستشرفة بعمقنا التاريخي والوطني الحافل بالأمجاد والبطولات.

السيد الفريق يُسدي لإطارات المديرية جملة من التعليمات والتوجيهات تصبّ في مجملها حول ضرورة مضاعفة الجهود وتنسيقها للتصدّي لكافة الحملات الدعائية الهدّامة مهما كان نوعها ومصدرها من خلال إعمال اتصال قوامه الآنية والمصداقية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى