أخبار الوطن

وزارة السكن: اجتماع تقييمي لمشاريع دواوين التسيير العقاري بـ17 ولاية

شكلت مسألة رفع العراقيل التي تواجهها المشاريع السكنية التي تشرف عليها دواوين التسيير العقاري عبر عدة ولايات قصد ضمان الانتهاء من الأشغال في الآجال المحددة محور اجتماع تقييمي ترأسه وزير السكن و العمران و المدينة، محمد طارق بلعريبي، حسب ما أفادت به الوزارة في بيان لها.

و أوضحت الوزارة أن “وزير السكن و العمران و المدينة، ترأس أمس الثلاثاء بمقر دائرته الوزارية اجتماعا تقييميا خصص لإحصاء كافة العراقيل التي تواجهها المشاريع التي تشرف دواوين الترقية والتسيير العقاري على إنجازها” على مستوى 17 ولاية من الوطن.

و أضافت أن هذا التقييم يهدف إلى ” ضمان السير الحسن والانتهاء من الأشغال بها وفق الأجندة المسطرة آنفا”.

و ضم الاجتماع الأمين العام لوزارة السكن والعمران والمدينة و رئيسة ديوان وزارة السكن والعمران والمدينة و المدير العام للسكن و المدير العام للصندوق الوطني للسكن إلى جانب رئيس مجمع المصالح الاقتصادية لدواوين الترقية والتسيير العقاري وعدل GIE، بالإضافة إلى مدراء دواوين الترقية والتسيير العقاري للولايات المعنية.

و يتعلق الأمر بكل من ولايات البويرة، تلمسان، تيزي وزو، بسكرة، ورقلة، بجاية، مستغانم، أم البواقي، الطارف، غليزان، سعيدة، الجزائر (حسين داي، الدار البيضاء)، باتنة، البليدة، بومرداس، أدرار والمدية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق