إقتصاد

وزارة الصناعة تُطلق حملة تلقيح لفائدة موظفيها

أشرف وزير الصناعة، أحمد زغدار، رفقة وزير الصحة، عبد الرحمان بن بوزيد، اليوم الأربعاء،على انطلاق عملية تلقيح لموظفي وزارة الصناعة، بمقر الوزارة، و هذا في إطار الحملة الوطنية للتلقيح لمجابهة فيروس كورونا (كوفيد-19)، حسبما افاد به بيان للوزارة.

وتندرج هذه العملية ضمن “الجهود الحثيثة” التي تبذلها السلطات العمومية قصد الحد من مخاطر العدوى والسيطرة على الوباء، يضيف نفس المصدر.

وفي هذا الإطار، يقول البيان، أكد وزير الصناعة، أنه سيتم تسخير وتوفير كافة الوسائل الضرورية من أجل ضمان نجاح هذه العملية التي ستشمل كل المجمعات الصناعية العمومية والهيئات تحت الوصاية والدفع بالوصول إلى مناعة جماعية.

كما أسدى زغدار توجيهات لضمان إنجاح هذه العملية الهامة على مستوى القطاع، وكذا العمل على توسيع حملات التوعية بأهمية التلقيح والحث على مواصلة الالتزام بالإجراءات الاحترازية الرامية إلى الحد من انتشار الفيروس، داعيا جميع موظفي وإطارات الوزارة إلى الانخراط في هذه العملية.

من جهته، ثمن وزير الصحة هذه المبادرة التي تندرج ضمن إطار التعاون والتنسيق ما بين قطاع الصحة وجميع القطاعات، من أجل التوعية والتحسيس بأهمية أخذ جرعات اللقاح لسلامة المواطنين والمواطنات، وكذا ضرورة التحلي باليقظة والالتزام الصارم بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار جائحة كوفيد-19.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى