إقتصاد

وزارة الطاقة والمناجم: تنصيب المفتش العام ومدير حماية الممتلكات الطاقوية والمنجمية الجديدين

تم اليوم الإثنين تنصيب المفتش العام ومدير حماية الممتلكات الطاقوية والمنجمية الجديدين بوزارة الطاقة والمناجم، حسبما أفاد به اليوم بيان للوزارة.

وجاء في البيان: “أشرف وزير الطاقة والمناجم محمد عرقاب، اليوم الاثنين 14 مارس 2022، على تنصيب كل من السادة بودالي محمد وخليفة مراد بصفتهما، على التوالي، المفتش العام ومدير حماية الممتلكات الطاقوية والمنجمية بوزارة الطاقة والمناجم” ، وذلك بحضور اطارات الوزارة.

وفي كلمة ألقاها بالمناسبة، أكد عرقاب “الثقة الممنوحة في المسؤولين الجدد لتحمل مسؤوليات ذات أهمية لقطاع الطاقة والمناجم على غرار المفتشية العامة وكذا مديرية حماية الممتلكات الطاقوية والمنجمية، ودورهما الهام اللذين تلعبانه لتطوير والرفع من فعالية أداء القطاع لاسيما في الشق المتعلق بتوفير خدمة عمومية ذات جودة ترتقي لتطلعات المواطنين والمتعاملين الاقتصاديين”.

كما أشار الوزير الى أن “تعيين إطارات من الوزارة في مناصب المسؤولية يأتي في إطار استراتيجية ترقية أبناء القطاع”، يضيف البيان.

فضلا عن ذلك، أكد عرقاب “دعمه لكافة إطارات القطاع للمسؤولين الجديدين ومرافقتهما في تأدية مهامهما الجديدة”، و”حرصه على التكفل الأمثل بملفاتهم وتقديم خدمات نوعية”، حسب نفس المصدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى