أخبار الوطن

وزير الإتصال يعزي أسرة المجاهد والإعلامي قدور ريان

قدم وزير الإتصال، الناطق الرسمي للحكومة، السيد عمار بلحيمر بتعازيه الخالصة لعائلة الفقيد المجاهد والإعلامي قدور ريان، الذي وافته المنية أمس السبت عن عمر ناهز 85 سنة.

وفي بيان لوزارة الاتصال ذكر “ببالغ الحزن والأسى، تلقى وزير الإتصال، الناطق الرسمي للحكومة، السيد عمار بلحيمر نبأ وفاة المجاهد والإعلامي” قدور ريان” الذي وافته المنية أمس السبت عن عمر ناهز 85 سنة”.

وأضاف المصدر “الفقيد يعد أحد مؤسسي إذاعة صوت الجزائر الحرة المكافحة (الإذاعة السرية الجزائرية) التي تأسست في 16 ديسمبر 1956، وقد أفنى المجاهد الراحل حياته خدمة للوطن، حيث التحق بصفوف الثورة التحريرية المباركة منذ اندلاعها، وإستكمل مساره المهني في قطاع الإعلام بتقلده عدة مسؤوليات إلى غاية انتقاله إلى التقاعد”.

كما يعتبر الفقيد مرجعا في عديد البحوث العلمية والأكاديمية التاريخية المتعلقة بفترة الإستعمار ومرحلة ما بعد الإستقلال، كما ساهم أيضا في تأطير الكوادر الإعلامية في الإذاعة الجزائرية، يضيف البيان.

وختم السيد بلحيمر، بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم وزير الإتصال بأخلص التعازي وصادق المواساة لعائلة الفقيد وللأسرة الإعلامية كافة في هذا المصاب الجلل، سائلا المولى عزوجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق