آخر الأخبارأخبار التلفزيون

وزير الاتصال: الراحل كريم بوسالم ترك بصمة “متميزة” في حقل الإعلام الوطني السمعي البصري

أكد وزير الاتصال، عمار بلحيمر، اليوم الأحد أن الإعلامي بالمؤسسة الوطنية للتلفزيون كريم بوسالم الذي وافته المنية متأثرا بفيروس كورونا، ترك “بصمة متميزة” في حقل الإعلام الوطني السمعي البصري لاسيما الإذاعة الوطنية والتلفزيون الجزائري.

وجاء في رسالة تعزية تقدم بها السيد بلحيمر إلى عائلة الفقيد ما يلي : “بقلوب راضية بقضاء الله وقدره تلقى وزير الاتصال البروفسور عمار بلحيمر ببالغ الحزن وعميق التأثر نبأ وفاة كريم بوسالم الصحافي المقتدر ومساعد المدير العام للتلفزيون متأثرا بوباء كوفيد-19 “، مؤكدا أن الفقيد “ترك بصمة متميزة في حقل الإعلام الوطني السمعي البصري لاسيما الإذاعة الوطنية والتلفزيون الجزائري من خلال تقديم نشرة الأخبار الرئيسية وتنشيط حصص متخصصة تعنى بالشأن الوطني والدولي في مختلف المجالات على غرار حصتي +في دائرة الضوء+ و +اليوم الثامن”.

وتابع الوزير قائلا بأنه “بفقدان المرحوم كريم بوسالم نكون قد فقدنا واحدا من الشباب الجزائري الأكفاء والطموحين إلى الأفضل دوما بما يساهم في خدمة الوطن وترقية مهنة الصحافة”.

“وبهذه المناسبة الأليمة -يضيف الوزير- لا يسعني أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة موظفي وعمال القطاع سوى أن أتقدم لعائلة الفقيد بخالص التعازي والمواساة سائلا المولى عز وجل أن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان وأن يتغمد فقيدهم و فقيدنا جميعا بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى”.

وكان الصحفي بالمؤسسة العمومية للتلفزيون كريم بوسالم توفي اليوم الأحد عن عمر ناهز 49 سنة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا بمستشفى تيزي-وزو.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى