آخر الأخبارأخبار الوطن

وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة يشارك بالقاهرة في أشغال الدورة 51 لمجلس وزراء الإعلام العرب

يشارك وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر، بالقاهرة، في أشغال الدورة الـ51 لمجلس وزراء الإعلام العرب و الدورة الـ13 للمكتب التنفيذي، حسب ما أفادت به الوزارة، اليوم الإثنين، في بيان لها.

وعلى هامش هاتين الدورتين اللتين سبقتهما الدورة الـ95 للجنة الدائمة للإعلام العربي، قام السيد بلحيمر و الوفد المرافق له بزيارة إلى مجمع الأهرام للصحافة والإعلام، أين استقبل من طرف رئيس مجلس إدارة المؤسسة، عبد المحسن سلامة، ورئيس تحرير جريدة الأهرام، علاء ثابت، بحضور كبار مسؤولي المؤسسة.

وقد تناول هذا اللقاء، مثلما جاء في البيان، “سبل وآفاق تعزيز العلاقات الثنائية بين المؤسسات الإعلامية في البلدين وبالخصوص بين مجمع الأهرام ومجمع الشعب”.

وفي هذا الشأن، “تم الاتفاق على إقامة تعاون وتوأمة بين هاتين المؤسستين”، بما يعكس “الإرادة القوية لدى الجانبين في دعم وتفعيل العلاقات الثنائية المميزة بين البلدين الشقيقين الجزائر ومصر”.

وبالمناسبة، زار الوزير أيضا الأقسام الرئيسية للمؤسسة، حيث “قدمت له شروحات وافية حول مهامها ونشاطاتها، والتي تبرز عراقة مؤسسة الأهرام والخبرات العالية التي تزخر بها”، وفقا للمصدر ذاته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى