أخبار الوطن

وزير الاتصال يبحث مع السفير الروسي سبل دفع التعاون الثنائي في المجال الإعلامي

بحث وزير الاتصال، السيد محمد بوسليماني، لدى استقباله اليوم الاثنين، سفير فيدرالية روسيا بالجزائر، السيد إيغور بيلاييف، سبل تعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين, حيث أكد الطرفان على ضرورة “إعطاء دفع جديد للتعاون الثنائي الإعلامي”، حسب ما أفاد به بيان للوزارة.

وأوضح ذات المصدر، أن اللقاء الذي جمع السيد بوسليماني بالسفير الروسي بمقر الوزارة، سمح بـ”بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين”، و ضرورة “إعطاء دفع جديد للتعاون الثنائي الإعلامي، بتشجيع التعاون أكثر بين المؤسسات الإعلامية الجزائرية ونظيراتها الروسية من خلال تبادل الخبرات والتجارب”.

وفي هذا الإطار، أبرز وزير الاتصال أهمية “العمل سويا من أجل تطوير العلاقات في مجال الإعلام, والرقي بها إلى مستوى العلاقات السياسية بين البلدين”.

من جانبه, أعرب السفير الروسي عن “ارتياحه” لمستوى التعاون القائم بين البلدين, مؤكدا استعداد روسيا لـ”تعزيز وتيرة التنسيق المشترك في المجال الإعلامي”، ورغبتها في “خلق ديناميكية جديدة في المجال الإعلامي”.

وفي ختام اللقاء، عبر السفير الروسي عن شكره للجزائر على “مواقفها الثابتة والمتزنة” وعلى “الجهود المبذولة الرامية إلى المساهمة في حل الأزمة الراهنة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى