أخبار الوطن

وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية كريم بيبي تريكي يستلم مهامه

استلم وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية الجديد، كريم بيبي تريكي، اليوم الخميس، مهامه الجديدة غداة الإعلان عن التشكيلة الجديدة للحكومة التي يقودها أيمن بن عبد الرحمان.

وجرى حفل استلام المهام بمقر وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية بحضور إطارات القطاع.

وخلال حفل استلام المهام مع سيد احمد فروخي الذي تولى منصب وزير بالنيابة بعد مغادرة ابراهيم بومزار، أعرب السيد بيبي تريكي عن شكره لرئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، على الثقة التي وضعها في شخصه، من خلال تكليفه بتسيير قطاع “أصبح أكثر من أي وقت مضى ضروري لأي تنمية اجتماعية-اقتصادية في البلاد”.

وبعد أن وصف مهمته الجديدة على رأس هذا القطاع بـ”المسؤولية الثقيلة”، اعتبر الوزير الجديد بأن هذه الأخيرة “تفتح في الوقت نفسه آفاقًا جديدة لكافة الأطراف الفاعلة ومتعاملي القطاع الاقتصادي”.

وأضاف قائلًا “أطمح إلى العمل مع إطارات القطاع وزملائي في الحكومة ومؤسسات الدولة وكذا مع كافة الأطراف الفاعلة الاقتصادية والمجتمع المدني لتوحيد الجهود ورفع تحدي تحقيق الأهداف التي سطرها رئيس الجمهورية للقطاع”.

ومن جهته، شكر السيد فروخي رئيس الجمهورية على الثقة التي وضعها في شخصه وكذا “كافة إطارات وعمال القطاع الذين رافقوه خلال إشرافه على الوزارة”.

وشغل كريم بيبي تريكي، وهو مهندس، منذ شهر سبتمبر 2020 منصب الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات الجزائر.

وكان قد شغل من قبل عدة مهام لدى “انتال كوربورايشن” ما بين 2009 و 2020 منها منصب مدير عام ومسؤول بلدان المغرب العربي ومصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى