أخبار الوطن

وزير البريد يُعطي ٳشارة استغلال نظام تسيير خطّ الانتظار بتيارت

أشرف وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية السيد ابراهيم بومزار، انطلاقًا من مكتب بريد حي الجامعة بتيارت، على ٳعطاء ٳشارة استغلال نظام تسيير خط الانتظار، و هو مكسب تقنيّ جديد لمؤسّسة بريد الجزائر.

وسيمكن هذا النظام زبائن بريد الجزائر، من خلال شاشات رقمية تفاعلية، من الحصول على التذاكر للمرور أمام الشبابيك، إضافة إلى الحصول على معلومات من خلال الومضات الإشهارية التي تُبث، و إمكانية إبداء رأيهم بشأن جودة الخدمات المقدّمة للمكاتب البريدية.

متابعة و مراقبة إدارة المؤسسة لكافة نشاطات مكاتب البريد، ومستوى مردودية الأعوان بصفة آنية، فضلًا عن توفّرها على أرضية تتضمّن إحصائيات دقيقة و محيّنة وطنيًا وجهويًا؛ بل وعلى مستوى كلّ شباك متواجد في أيّ مكتب بريدي.

وسيتحكّم نظام تسيير خطّ الانتظار، بانسيابية و فعالية أكثر في تنظيم مسار الزبائن داخل مكاتب البريد، بالاضافة إلى  الحرص على تقديم خدمات بريدية للزبائن في ظروف استقبال وتوجيه حسنة، ورفع جودة الخدمات بالاستناد الى آراء وتطلعات الزبائن، مع تخفيض وقت الانتظار وتحسين آجال معالجة طلبات الزبائن من طرف الاْعوان، مع استغلال أفضل للموارد البشرية و المادية لكلّ مكتب بريدي، وإحداث توازن في توزيع المهام بين اْعوان الشبابيك، حسب عدد الزبائن المتوافدين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق