أخبار الوطن

وزير التربية الوطنية يهنئ الشعب الجزائري والأسرة التربوية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

هنأ وزير التربية الوطنية السيد “محمد واجعوط”، الشعب الجزائري والأسرة التربوية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاءت تهنئته كالآتي، “يسعدني ونحن في هذه الأيام الجليلة من الشهر الحرام، أن أتوجه إلى كافة الشعب الجزائري وعلى وجه الخصوص الأسرة التربوية بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك”.

وأضاف الوزير،”أدعو المولى عزوجل أن يشمل الجميع بسعة فضله وجلال رحمته وأن يمتع كل موظفي قطاع التربية الوطنية بموفور الصحة والهناء، ودوام التوفيق في أداء المهام النبيلة الموكلة للجميع، والسداد المكلل بالعمل والنجاح خدمة لمدرستنا خاصة ولبلدنا الحبيب عامة”.

وواصل في رسالة التهنئة،” اغتنم الوزير فرحة هذا العيد الأغر، الذي يأتي في ظل هذه الظروف الاستثنائية، للوقوف وقفة إجلال وإكبار ترحما على شهداء الواجب، وضحايا الوباء الذين ساهموا في ضمان استمرارية الخدمة التعليمية”.

وأضاف الوزير، “متضرعا إلى الله جلت قدرته أن يرفع علينا البلاء، وشر هذا الوباء وأن يصرف علينا كل بلية راجيا إياه أن ينعم على وطننا الغالي وأمتنا العظيمة بالرفاه والرخاء والأمن والآمن وأن يوسم الشعب الجزائري الأبي بالخير الرخاء”.

ودعا السيد “واجعوط”، “الجميع في هذا المقام، بأخذ الحيطة واحترام التباعد الاجتماعي وفقا لما تمليه التدابير الصحية للحد من تفشي هذا الوباء، حفاظا على سلامة الجميع وأمنهم”.

وفي ختام الرسالة قال الوزير، “حفظ الله جزائرنا الغالية وطنا عزيزا آمنا مستقرا، تحفظه عناية الرحمان من كل سوء وسقم”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق