أخبار الوطن

وزير التعليم العالي يشرف على تدشين عدة مشاريع هامة بولاية خنشلة

حل صباح اليوم الثلاثاء، وزير التعليم العالي والبحث العلمي السيد عبد الباقي بن زيان بولاية خنشلة وذلك في زيارة عمل وتفقد لقطاعه.

واستهل الوزير زيارته من بلدية الحامة، حيث قام بتدشين المكتبة المركزية بالمجمع الرئيسي “عباس لغرور”، كما وضع حجر الأساس لإنجاز 05 مخابر للبحث العلمي بذات المجمع، كما عاين ورشة إنجاز 50 سكن وظيفي لقطاع التعليم العالي (نسبة تقدم الأشغال 80%)

أما في الوجهة الثانية من الزيارة، كانت بلدية خنشلة، أين تم زيارة المدرسة العليا الوطنية للغابات والاستماع إلى شروحات حول التخصصات والشعب الجديدة التي تم ادراجها في هذه السنة الجامعية.

ليقوم اليبد بن زيان بزيارة ورشات انجاز 03 اقامات جامعية بمنطقة المنشار تتمثل في: اقامة جامعية بقدرة استيعاب 2000 سرير، اقامة جامعية بقدرة استيعاب 1000 سرير، إقامة جامعية بقدرة استيعاب 1000 سرير.

وأشرف وزير التعليم العالي، على تدشين المقر الجديد لمديرية الخدمات الجامعية بالقطب العمراني الجديد، وكذا تدشين (2000+2000) مقعد بيداغوجي بالقطب الجامعي الجديد بطريق عين البيضاء، كما تم معاينة أشغال انجاز 4000 مقعد بيداغوجي الاخرى بذات القطب ،اين تم الاستماع للشروحات الخاصة بالمشروع،

كما كان للسيد الوزير زيارة لاحد المدرجات أين تبادل أطراف الحديث مع بعض الطالبات والطلبة.

فاطمة الزهراء عماري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى