أخبار الوطن

وزير السكن يبدي استياءه وعدم رضاه التام من آداء المؤسسة المكلفة بإنجاز ملعب دويرة

تنقل وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، اليوم الثلاثاء، إلى ملعب الدويرة بالجزائر العاصمة لمعاينة مدى تقدم الأشغال.

واستهل السيد بلعريبي الزيارة بتفقد أشغال التهيئة الخارجية التي تقوم بها الشركة الوطنية للأشغال العمومية SNTP.

ولدى وقوفه على جميع الأشغال المتبقية، أمر وزير السكن مؤسسة الإنجاز “SNTP” بضرورة الإنتهاء من هذه الأشغال، حيث قدم المدير العام لمؤسسة “SNTP” ضمانات وتعهدات تقضي بضرورة الإنتهاء منها ورفع جميع التحفظات قبل نهاية شهر جانفي.

من جانب آخر، اجتمع السيد بلعريبي مع مؤسسة الإنجاز الصينية ZCIGC المكلفة بأشغال إنجاز الملعب والتي ثَبُتَ من خلال تقارير ومحاضر المعاينة الدقيقة والرسمية والمعدة من طرف المفتشية العامة لوزارة السكن وكذا مكتب الدراسات المكلف بالمتابعة والمراقبة إخلالها بالإلتزامات التعاقدية والتقاعس الواضح في تنفيذ الأشغال الموكلة لها، على الرغم من أنه تم تقديم إعذارين لمؤسسة ” ZCIGC”، حيث تم تنبيه المؤسسة لعدة مرات بضرورة إحترام البنود والإلتزامات التعاقدية المنصوص عليها في العقد الأساسي للصفقة الرسمية ولواحقها.

حيث أبدى وزير السكن إستياءه وعدم رضاه التام من آداء المؤسسة المكلفة بالإنجاز ” ZCIGC”، بخصوص إخلالها ببنود العقد لا سيما ما تعلق منه بآجال الإنجاز وتسليم المشروع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى