آخر الأخبارأخبار الوطن

وزير السكن يشرع في زيارة عمل وتفقد إلى ولاية سعيدة

يقوم وزير السكن والعمران والمدينة السيد كمال ناصري، اليوم الثلاثاء، بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية سعيدة وقد استهلت الزيارة بعرض شامل للقطاع قدمه المدراء التنفيذيون التابعون للقطاع بذات الولاية وكذا المدير العام لوكالة عدل.

وأمر السيد الوزير مدير ديوان الترقية والتسيير العقاري بالإنتهاء من إنجاز السكنات الإجتماعية الموكلة إليه، بعد الإستماع الى العرض المفصل الذي قدمه مدير السكن حول المشاريع السكنية المبرمجة في الولاية .

وفيما يتعلق بصيغة عدل فقد صرح السيد ناصري، أن الحصة المتفق عليها من البرنامج العام للصيغة بهذه الولاية سينتهي اليوم بعدما سيتم وضع حجر الأساس لـ227 وحدة سكنية.

أما بخصوص سكنات الترقوي المدعم فإن عدد السكنات المنجزة فهو 25 وحدة، وفقا لعدد المكتتبين الذين أبدوا رغبتهم في الإكتتاب فيسيتوجب الاتصال بهم لإستكمال إجراءات الدفع وإلا فيجب على المؤسسة الوطنية للترقية العقارية بالتنسيق مع ولاية سعيدة لإيجاد صيغة لتسويق هذه السكنات.

كما أمر وزير السكن بحل جميع المشاكل الإدارية لإعادة بعث مشاريع سكنات الإجتماعي التساهمي والترقوي المدعم. ومنح السيد الوزير الولاية 400 سكن ريفي كما أمر بضرورة إنطلاق المشاريع التي لم تنطلق بعد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى