إقتصاد

وزير السياحة يشارك في مؤتمر افتراضي حول سياسات إنعاش السياحة

شارك وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي، حسن مرموري الثلاثاء في أشغال مؤتمر افتراضي حول سياسات الإنعاش الشامل للسياحة الذي نظمته المنظمة العالمية للسياحة بواسطة تقنية الفيديو عن بعد.

وأفاد بيان للوزارة اليوم الأربعاء أن اللقاء كان مناسبة لمناقشة ودراسة الاستراتيجيات المتخذة من طرف الدول والحكومات لإيجاد الصيغ الكفيلة والإجراءات والتدابير اللازمة لواجهة والحد من الانعكاسات السلبية المحتملة التي ستعرفها الصناعة السياحية في العالم والتي تعتبر من القطاعات الاقتصادية الأكثر تضررا من هذه الأزمة الصحية لا سيما ما تعلق منها بضمان مناصب الشغل.

وأشار ذات المصدر إلى أن المنظمة العالمية للسياحة أشادت عقب الندوة الافتراضية المنظمة بالتعاون مع الدول الأعضاء فيها بتجربة الدولة الجزائرية في عملية الوقاية والحد من انتشار وباء كورونا المستجد، مثمنة في ذات الوقت “الهبة التضامنية الكبيرة” التي بادر بها المتعاملون والفاعلون في مجال السياحة والفندقة من خلال تسخيرهم لكل الإمكانيات المادية والبشرية لتنظيم عملية الحجر الصحي الاحترازي على مستوى المؤسسات الفندقية العمومية والخاصة لفائدة المواطنين الجزائريين.

كما ثمنت ذات المنظمة “التنسيق والتعاون” اللذين أبداهما المتعاملون في مجال الصناعة التقليدية للمساهمة في محاربة هذا الوباء.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق