صحة وجمال

وزير الصحة يسدي تعليمات لمدراء الصحة للإسراع في وتيرة تسليم المنشآت المنجزة

أسدى وزير الصحة، عبد الرحمان بن بوزيد، تعليمات لمدراء الصحة للولايات ومسيري المؤسسات الاستشفائية للإسراع في تسليم المنشآت المنجزة، حسب ما أفاد به، اليوم الاثنين، بيان لوزارة الصحة.

وأكد وزير الصحة, أمس الأحد, خلال الاجتماع الدوري مع مدراء الصحة ومسيري المؤسسات الاستشفائية حول الوضعية الصحية وتهيئة مصالح الاستعجالات ومدى سيرورة وتيرة أشغال انجاز وتهيئة المرافق الصحية, على ضرورة الإسراع في تسليم المنشآت المنجزة مع إلزامية تطابقها مع رزنامة الاستلام المحددة مسبقا من قبل مصالح الوزارة بالتنسيق مع مديريات الصحة عبر التراب الوطني.

وقد أبدى وزير الصحة –حسب ذات المصدر– “عدم رضاه” فيما يتعلق ببعض مصالح الاستعجالات, كما هو الأمر بالنسبة لمستشفى عنابة, حيث شدد على ضرورة تحسين المرافق الصحية والإسراع في وتيرة تسليم المنشآت المنجزة، وكذا تسجيل بعض التماطل في عمليات تجهيز واستلام هذه المنشآت سيما المتعلقة بالمستشفيات المتخصصة في الاستعجالات الطبية الجراحية.

وجدد السيد بن بوزيد إسداء تعليمات اتجاه مدراء الصحة، مؤكدا اتخاذ “إجراءات ردعية” في حق كل مسؤول متقاعس في الإسراع في عملية تجهيز المنشآت الصحية المنجزة والمهيئة بشكل كامل قصد استلامها ووضعها حيز الخدمة في وقتها المحدد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى