آخر الأخبارأخبار الوطن

وزير العدل يعرض غدا الثلاثاء ثلاثة نصوص قانونية على اللجنة المختصة بمجلس الأمة

يُرتقب أن تستمع اللجنة القانونية والإدارية وحقوق الإنسان والتنظيم المحلي وتهيئة الإقليم والتقسيم الإقليمي بمجلس الأمة غدا الثلاثاء إلى عرض يقدمه وزير العدل، حافظ الأختام بلقاسم زغماتي بخصوص ثلاثة نصوص قانونية.

أحال مكتب مجلس الأمة اليوم الإثنين ثلاثة نصوص قانونية على لجنة الشؤون القانونية والإدارية وحقوق الإنسان والتنظيم المحلي وتهيئة الإقليم والتقسيم الإقليمي تتعلق بالنص المتضمن الموافقة على الأمر رقم 20-01 المؤرخ في 30 جوان سنة 2020 الذي يعدل ويتمم الأمر رقم 66 –  156 المؤرخ في 8 جوان سنة 1966 والمتضمن قانون العقوبات وكذا النص المتضمن الموافقة على الأمر رقم 20 – 04 المؤرخ في 30 أوت سنة 2020 الذي يعدل ويتمم الأمر رقم 66 – 155 المؤرخ في 8 جوان سنة 1966 والمتضمن قانون الإجراءات الجزائية.

كما أحال مكتب المجلس على لجنة الشؤون القانونية النص المتضمن الموافقة على الأمر رقم 20 – 03 المؤرخ في 30 أوت سنة 2020 والمتعلق بالوقاية من عصابات الأحياء ومكافحتهما.

وفي هذا الشأن يرتقب أن تستمع اللجنة القانونية، بمناسبة دراستها لهذه النصوص القانونية، صباح غد الثلاثاء إلى عرض يقدمه وزير العدل، حافظ الأختام بلقاسم زغماتي بخصوص الموضوع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق