أخبار الوطن

وزير الفلاحة يترأس أول اجتماع مع الإطارات المركزية لدراسة “الملفات العاجلة”

ترأس وزير الفلاحة والتنمية الريفية، السيد عبد الحميد حمداني، اليوم الخميس اجتماعا تنسيقيا مع الإطارات المركزية، تم من خلاله التطرق لأهم الملفات المسندة إلى القطاع لإنجازها على المدى القريب والمتوسط.

وفي بيان لوزارة الفلاحة والتنمية الريفية نشرته على صفحتها الرسمية في “الفايسبوك” فقد تطرق الوزير حمداني إلى الملفات العاجلة خاصة تلك المسجلة في إطار تجسيد تعليمات رئيس الجمهورية ومخطط عمل الحكومة، من بينها تفعيل ديوان تطوير الزراعة الصحراوية، الكهرباء الفلاحية، الملف الخاص بمناطق الظل و إعداد مخطط عمل لتطوير الأشجار المثمرة ذات نواة والعقار.

كما ذكر السيد حمداني بمواضيع الساعة المتعلقة خاصة بحملة الحصاد والدرس الجارية، و أعطى تعليمات لمتابعة عملية جمع وتخزين المحصول عن كثب في الميدان.

و تطرق الوزير إلى قضايا أخرى مثل الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك ونظام المراقبة لترصد الجراد الصحراوي ، حيث أكد المتحدث على أهمية العمل الميداني و تحقيق أهداف ملموسة في الواقع.

وأعرب السيد حمداني عن عرفانه وتقديره للمجهودات المبذولة من طرف إطارات القطاع و كل الفاعلين سواء على المستوى المركزي أو المحلي لاسيما خلال الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد جراء جائحة كورونا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق