أخبار الوطن

وضع منهجية تقييم و متابعة دورية لتنفيذ مخطط عمل القطاع لسنة 2021 في مجال الهاتف و الأنترنت الثابت

أشرف اليوم وزير البريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية، السيد إبراهيم بومزار، عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد، على لقاء تقييمي و توجيهي جمعه بالمسؤولين المحليين للقطاع على مستوى 48 ولاية، الممثلين في مديري البريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية و المديرين العمليين لاتصالات الجزائر.

و قد خصص هذا اللقاء لوضع منهجية متابعة و تقييم دورية لتنفيذ مخطط عمل القطاع لسنة 2021 في مجال الهاتف و الأنترنت الثابت، على المستويين المحلي و المركزي، علاوة على دعم التعاون بين مختلف الفاعلين من أجل إيجاد الحلول محليا، و هي المنهجية التي سينبني عليها تقييم مختلف المسؤولين المحليين.

 من جانب آخر، ركز السيد الوزير على ضرورة الحرص على متابعة تنفيذ الاتفاقية في الإطار المبرم مع الوزارة المنتدبة المكلفة بالمؤسسات المصغرة، لتشجيع المؤسسات المصغرة، كما ذكر المسؤولين المحليين بضرورة نشر الإعلانات (إعلانات المناقصات و الاستشارات،…) للصفقات العمومية في بوابة “صفقتك” ، التي سجلت منذ إطلاقها أكثر من 107 ألف زيارة و 2756 زائر فعلي.

تجدر الإشارة أن هذا اللقاء خصص أيضا لتقييم ما تم إنجازه خلال سنة 2020، في مجال الأنترنت الثابت، وذلك عقب اللقاء الذي عقد سابقا لتقييم ما تم تجسيده في مجال النقال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق