أخبار الوطن

وفاة المجاهد محمد الهادي رزايمية : السيد قوجيل يعزي عائلة الفقيد

بعث رئيس مجلس الامة، صالح قوجيل، اليوم الأحد، رسالة تعزية الى عائلة المرحوم المجاهد وضابط جيش التحرير الوطني، محمد الهادي رزايمية، الذي وافته المنية ليلة الجمعة إلى السبت عن عمر ناهز 93 سنة، أكد فيها أن الفقيد يعد من رعيل نوفمبر الذي التحق مبكرا بصفوف الثورة التحريرية. 

وقال السيد قوجيل في رسالة التعزية: “بلغني بعميق الأسى والتأثر نبأ وفاة المجاهد النقيب، ضابط جيش التحرير الوطني، وقائد المنطقة السادسة بالولاية الأولى التاريخية، المغفور له بإذنه تعالى محمد الهادي رزايمية، أسكنه المولى رحاب جناته مع من ارتضاهم إلى جواره ممن سبقوه من الشهداء والمجاهدين”.

وأضاف أن الفقيد يعد “واحدا من رعيل نوفمبر الذين التحقوا مبكرا بصفوف الثورة التحريرية بالمنطقة السادسة بالولاية الأولى التاريخية، فكان رفيق درب

الشهيد عباس لغرور، فافتدى بشبابه عزة الوطن وسؤدده ونازل جحافل المحتل بصبر وإقدام وثبات”، كما “شارك في هجومات الشمال القسنطيني ومعارك عدة كمعركة قبو ومعركة إينومر”.

وأمام هذا المصاب الجلل، تقدم السيد قوجيل بأحر تعازيه وخالص مواساته الى عائلة الفقيد ورفاقه في الجهاد ،داعيا الله عز وجل أن يبوئه “مقاما عاليا في جنات الخلد ويحتسبه مع الأبرار من عباده الصالحين”.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى