مجتمع

وفاة شخصين وإصابة 127 آخرين بجروح خلال 24 ساعة الأخيرة

توفي شخصان (2) وأصيب 127 أخرون بجروح في حوادث المرور خلال 24 ساعة الأخيرة عبر طرقات الوطن، حسب ما افاد به اليوم الخميس بيان للمديرية العامة للحماية المدنية.

وأوضح ذات البيان فيما يتعلق بالاختناقات بغاز أحادي أكسيد الكربون، أنه تم تسجيل حالة وفاة واحدة بولاية تيزي وزو، ويتعلق الأمر بشخص مسن (87 سنة) متوفي داخل منزله إثر تسرب غاز أحادي الكربون المنبعث من المدفأة، بينما قامت فرق الحماية بتقديم الإسعافات الأولية للمختنقين على إثر استنشاقهم لهذا الغاز في عدد من الولايات.

وفيما يخص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كوفيد-19 قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة عبر كافة التراب الوطني بـ 61 عملية تحسيسية عبر 09 ولايات لفائدة المواطنين عبر كافة الولايات تحثهم وتذكرهم على ضرورة احترام قواعد الحجر الصحي وكذا التباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى القيام بـ 51 عملية تعقيم عبر 11 ولاية من منشآت وهياكل عمومية وخاصة المجمعات السكنية والشوارع.

كما تدخلت وحدات الحماية المدنية أيضا من أجل إخماد 04 حرائق حضرية مختلفة بكل من ولاية المسيلة وتيزي وزو وسطيف وتيارت، أدت إلى إصابة شخص بحروق من الدرجة الثالثة بولاية المسيلة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى