مجتمع

وفاة 03 أشخاص وإصابة آخر في حوادث مرور بغرداية

كشفت مديرية الحماية المدنية بولاية غرداية عن تسجيل وحداتها الأمس الخميس، حوادث مرور متفرقة اسفرت عن وفاة 03 أشخاص وإصابة آخر ، حسبما أفاد به بيان ذات المصالح.

 فقد تدخلت الوحدات الثانوية للحماية المدنية (الضاية والمنيعة) لأجل حادثي مرور متفرقين:

– الأول وقع على الطريق الولائي رقم 147 على بعد ثلاثة كيلومترات من وسط مدينة ضاية بن ضحوة على بعد 20 كلم من غرداية،

اثر فقدان سائق الدراجة النارية التحكم في وسيلة النقل قبل أن يتدحرج عدة مرات لينتهي به الأمر خارج الطريق مما تسبب في وفاته بمكان وقوع الحادث وإصابة الشخص الذي كان معه على متن الدراجة بجروح خطيرة حيث تسبب له الحادث في كسور عديدة.

فيما تم نقل جثمان الضحية والجريح من قبل الحماية المدنية إلى العيادة المتعددة الخدمات لضاية بن ضحوة حيث تم التكفل بالجريح على المستوى قسم الاستعجالات بينما وضع جثمان الفقيد في مصلحة حفض الجثث.

وقد فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لمعرفة أسباب هذا الحدث.

-فيما سجل حادث ثان على مستوى الطريق الوطني رقم 01 حوالي 120كم من المنيعة اتجاه عين صالح (غرداية)، تمثل الحادث في تصادم بين سيارة سياحية وشاحنة ذات مقطورة، خلف إثرها وفاة شابين في عين المكان 23 و20 سنة من جنس ذكر، حيث تم نقلهم من قبل إسعافات مصالح الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى المنيعة، كما أشير إليه في ذات البيان.

وفي الأخير، بعثت مصالح الحماية المدنية لولاية غرداية برسالة توعوية، تنصح من خلالها السائقين “بتوخي الحيطة والحذر وتطبيق جميع قواعد السلامة المرورية وتفادي السياقة تحت تأثير التعب والنعاس خاصة أصحاب المسافات الطويلة، وهذا للحفاظ على أرواحهم وأرواح عائلتهم وأرواح الأخرين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى