مجتمع

وفاة 13 شخصا وإصابة 345 آخرين بجروح في حوادث المرور خلال الـ 48 ساعة الأخيرة

توفي 13 شخصا وأصيب 345 آخرون بجروح مختلفة في حوادث مرور سجلت خلال الـ 48 ساعة بعدة ولايات من الوطن، حسب ما أفاد به، اليوم السبت، بيان لمصالح الحماية المدنية.

كما تم خلال ذات الفترة تسجيل وفاة 5 أشخاص مختنقين بغاز أحادي أكسيد الكربون (CO) داخل منازلهم عبر ولايات الجزائر بشخصين (2)، باتنة (2)، وتلمسان (1)، كما تدخل أعوان الحماية المدنية من أجل إسعاف وإنقاذ 5 أشخاص أصيبوا باختناق، جراء استنشاقهم لنفس الغاز المنبعث من أجهزة التدفئة ومسخنات مياه داخل منزلهم عبر ولايتي المدية وباتنة.

وفي ذات الإطار تدخلت وحدات الحماية المدنية لولاية عنابة على إثر انفجار غاز المدينة داخل عمارة تتكون من ط+5 المتواجدة بحي المسمى واد الذهب، بلدية ودائرة عنابة أدى إلى وفاة طفل (1) يبلغ من العمر 9 سنوات وإصابة 7 آخرين بجروح.

وبخصوص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة عبر التراب الوطني بـ32 عملية تحسيسية لفائدة المواطنين تحثهم من خلالها على ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي بالإضافة إلى القيام بـ14 عملية تعقيم عبر منشآت عمومية و خاصة وكذا المجمعات السكنية والشوارع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى