مجتمع

وفاة 27 شخصا وإصابة 425 آخرين في حوادث المرور خلال الـ 48 الأخيرة

لقي 27 شخصا حتفهم وأصيب 425 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة وقعت على مستوى عدة ولايات خلال الـ 48 ساعة الأخيرة، حسب ما أوردته اليوم السبت حصيلة للحماية المدنية.

وتم تسجيل أثقل حصيلة على مستوى كل من ولاية الوادي بوفاة 09 اشخاص وإصابة شخصين آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، على إثر اصطدام بين سيارتين من الوزن الخفيف على الطريق الوطني رقم 16 بالمكان المسمى الدويلات، بلدية بن قشة، دائرة طالب العربي.

كما تم تسجيل بولاية تيارت، وفاة 06 اشخاص على إثر اصطدام بين سيارة لنقل المسافرين وشاحنة على الطريق الوطني رقم 91 بلدية سي الجيلالي بن عمار، دائرة الرحوية.

إلى جانب أخر، سجلت مصالح الحماية وفاة امرأة (52 سنة) مختنقة بغاز احادي اكسيد الكربون، داخل منزلها بحي سوق الاثنين، بدائرة بوعنداس بسطيف، بالإضافة إلى تقديم الإسعافات الأولية لـ 10 اشخاص نتيجة استنشاقهم لغاز احادي اكسيد الكربون المنبعث من أجهزة التدفئة ومسخنات المياه داخل منازلهم.

بخصوص الحرائق تدخلت عناصر الحماية من أجل إطفاء 06 حرائق حضرية ومختلفة بكل من ولاية الجزائر، المسيلة، أم البواقي، تبسة، غليزان وجانت، حيث تسببت هذه الحرائق بوفاة شخص متفحم على إثر حريق شب بشقة تقع بعمارة متكونة من ط+04، المتواجدة بمازونة، (غليزان)، وإصابة 04 اشخاص بحروق من الدرجة الأولى والثانية على إثر حريق شب بمنزل بأم البواقي.

كما تدخلت وحدات الحماية من أجل انتشال 03 اشخاص (02 أطفال و01 شاب) متوفين غرقا بالمجمعات المائية بكل من ولاية عنابة، ولاية مستغانم وغليزان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى