مجتمع

وفاة 3 أشخاص واصابة 158 آخرين بجروح في حوادث المرور خلال الـ24 ساعة الأخيرة

لقي ثلاثة أشخاص حتفهم وأصيب 158 آخرون بجروح اثر وقوع عدد من حوادث المرور خلال 24 ساعة الاخيرة بعدة مناطق من الوطن، حسب ما أفادت به اليوم الأحد حصيلة لمصالح الحماية المدنية.

وأوضح ذات المصدر أن أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية الوادي بوفاة شخص واصابة شخصين آخرين بجروح على اثر 3 تدخلات في حوادث المرور”.

وفيما يخص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19، قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة عبر كافة التراب الوطني بـ”31 عملية تحسيسية عبر 4 ولايات (07 بلديات) لفائدة المواطنين عبر كافة الولايات تحثهم وتذكرهم على ضرورة إحترام قواعد الحجر الصحي وكذا التباعد الإجتماعي”, بالاضافة الى القيام ب” 80 عملية تعقيم عبر 18 ولاية (57 بلدية)، من منشآت وهياكل عمومية وخاصة المجمعات السكنية والشوارع”.

وأضاف المصدر ذاته أن المديرية العامة للحماية المدنية خصصت لهاتين العمليتين “186 عون حماية مدنية بمختلف الرتب، 17 سيارة إسعاف و45 شاحنة”، بالإضافة إلى “وضع أجهزة أمنية لتغطية 2 مكانين للإقامة موجهة للحجر الصحي للمواطنين الذين تم إجلائهم بولاية الجزائر وولاية إليزي”.

وأما فيما يخص جهاز حراسة الشواطئ والاستجمام، قام أعوان الحراسة بـ”391 تدخل ما سمح بإنقاذ 330 شخص من الغرق” وتقديم الإسعافات لـ”104 شخص أخر في عين المكان” وكذا “تحويل 16 شخص إلى المصالح الاستشفائية من طرف سيارات الإسعاف التابعة للحماية المدنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى