مجتمع

وفاة 4 أشخاص وإصابة 237 آخرين في حوادث المرور بجروح متفاوتة الخطورة

لقي 4 أشخاص حتفهم وأصيب 237 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة اثر حوادث المرور المسجلة في عدة مناطق من الوطن خلال الـ 48 ساعة الأخيرة، حسب ما أوردته اليوم السبت، حصيلة لمصالح الحماية المدنية.

وأوضح نفس المصدر، أنه خلال الفترة الممتدة ما بين 25 إلى 27 نوفمبر 2021 وإلى غاية صبيحة هذا اليوم على الساعة الثامنة صباحا، تم تسجيل حالة وفاة ويتعلق الامر بسيدة تبلغ من العمر 65 سنة متسممة بغاز أحادي أكسيد الكربون المتسرب من جهاز تدفئة داخل منزلها السكني، الكائن بمشتة المرابعة ببلدية مقرة (المسيلة) كما تم إخماد 04 حرائق حضرية ومختلفة بكل من ولايات الجزائر، ميلة وخنشلة.

وتسبب حريق خنشلة في وفاة شخص متفحم يبلغ من العمر 75 سنة.

ومن جهة أخرى، يضيف المصدر ذاته تم “اسعاف وإنقاذ 7 شخاص يعانون من صعوبات وضيق في التنفس جراء استنشاقهم لغاز احادي الكربون (CO)، المنبعث من مختلف أجهزة التدفئة وسخانات الماء بكل من ولايات قسنطينة، الشلف، المسيلة وبرج بوعريريج .

وفيما يخص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)،

قامت وحدات الحماية المدنية، خلال نفس الفترة بـ 22 عملية تحسيسية لفائدة المواطنين تحثهم وتذكرهم على ضرورة احترام قواعد الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي، كما قامت ذات المصالح بـ 47 عملية تعقيم عبر منشآت وهياكل عمومية وخاصة المجمعات السكنية والشوارع.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق