مجتمع

وفاة 7 أشخاص وإصابة 271 آخرين في حوادث المرور بجروح خلال 48 ساعة الأخيرة  

توفي 7 أشخاص وأصيب 271 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة خلال 48 ساعة الأخيرة، على إثر تسجيل حوادث المرور عبر عدة ولايات من الوطن، حسب ما أوردته، اليوم السبت، حصيلة لمصالح الحماية المدنية.

وأوضح ذات المصدر، أن وحدات الحماية المدنية قامت خلال نفس الفترة بـ 340 تدخل من أجل عدة حوادث المرور عبر عدة ولايات من الوطن خلفت وفاة (07) شخاص وإصابة 271 آخرين بجروح مختلفة.

من جهة أخرى، تم تسجيل خلال نفس الفترة وفاة شخصين (2) بولاية البيض مختنقين بغاز أحادي الكربون المنبعث من مدفأة داخل منزلهم المتواجد ببلدية الكاف الأحمر.

وفي سياق ذي صلة، تمكنت ذات المصالح من إسعاف وإنقاذ 39 أشخاص عانوا من صعوبات وضيق في التنفس جراء استنشاقهم لغاز أحادي الكربون (CO)، المنبعث من مختلف أجهزة التدفئة وسخانات الماء عبر عدة ولايات من التراب الوطني.

وبخصوص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كوفيد-19, قامت وحدات الحماية المدنية عبر التراب الوطني بـ22 عملية تحسيسية لفائدة المواطنين لتذكرهم بضرورة احترام قواعد الحجر الصحي وكذا التباعد الإجتماعي، بالإضافة إلى القيام بـ 28 عملية تعقيم عبر المنشآت والهياكل العمومية والخاصة، المجمعات السكنية والشوارع.

ومن جهة أخرى، أخمدت ذات المصالح 13 حريقا حضريا وصناعيا بعدة ولايات، أين سجلت وفاة طفلا (1) يبلغ (3) سنوات من العمر وإصابة شخصين اثنين بحروق على إثر حريق شب داخل مسكن المتواجد بحي الهضبة (ولاية الشلف)، إضافة إلى لسجيل إصابة شخصين اثنين بحروق إثر حريق شب داخل شقة ببلدية البوني (ولاية عنابة).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق