آخر الأخبارأخبار الوطن

وكالة”عدل” تعلن عن استئناف عملية تحديد مواعيد استقبال المكتتبين لمتابعة ملفاتهم

أعلنت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل عن استئناف عملية تحديد مواعيد استقبال المكتتبين قصد متابعة ملفاتها والتي كانت قد توقفت بسبب تسجيل حالات إصابة بوباء كوفيد-19 وسط موظفيها.

وجاء في البيان الذي نشرته الوكالة عبر صفحتها الرسمية فيسبوك، “تنهي وكالة عدل إلى علم مكتتبيها وقاطني احياء سكنات عدل الكرام، أنه تم استئناف العملية المتعلقة بتحديد مواعيد الاستقبال ومتابعة ملفاتهم”.

وبهذه المناسبة، دعت الوكالة الراغبين في ذلك فقط إعادة تثبيت التطبيق عبر هواتفهم المحمولة ويكون ذلك من خلال الدخول إلى الرابط  http://mo.aadl.com.dz/RDVAADL لتحميل التطبيق وبعدها إتباع الخطوات المتبقية المتعلقة بعملية تحديد المواعيد .

كما أشارت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، إلى أن “عملية تحديد المواعيد توقفت بسبب تسجيل عدد من حالات الإصابة بفيروس كورونا وسط موظفيها وعمالها”.

وأضافت في هذا الصدد، أنه وبالعودة التدريجية لموظفيها بعد تعافيهم من الإصابة بالوباء، “تم استئناف العملية وفق إجراءات وقائية للحد من انتشاره”.

وفي الأخير، دعت الجميع إلى توخي الحيطة والحذر مع ضرورة احترام الإجراءات الوقائية للحد من انتشار وباء كورونا المستجد.

وكانت الوكالة قد أعلنت الخميس الماضي، عن الشروع في عملية تسليم مفاتيح السكنات لحصة جديدة لفائدة مكتتبي برنامج 2013 أو ما يسمى بـ “عدل2” وذلك بعدةمواقع على مستوى كل من سيدي عبد الله (غرب الجزائر العاصمة) وبوينان (البليدة) والشعيبة (شمال شرق تيبازة).

ويمكن للمكتتبين تحميل أوامر الدفع عبر الموقع الإلكتروني للوكالة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى