مجتمع

وكالة “عدل” تطلق أكبر عملية تنظيف لمواقعها السكنية

أطلقت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، اليوم الثلاثاء ، أكبر عملية تنظيف لأحياء عدل، تحت إشراف المدير العام لوكالة عدل السيد طارق بلعريبي.

وحسب بيان المديرية العامة للوكالة الذي نشرته على صفحتها الرسمية في “الفابسبوك” ، فإن هذه العملية التي انطلقت من مدينة سيدي عبد الله، بالجزائر العاصمة تأتي في إطار الحرص على جعل أحياء عدل الأفضل على المستوى الوطني، وفق ما شدد عليه المدير العام في أكثر من مناسبة.

وأضاف البيان “مثلما تراعي وكالة عدل معايير الجودة والنوعية في انجاز السكنات، تضع استراتيجية مستدامة للحفاظ عليها من خلال الصيانة والتنظيف المستمر للأجزاء الداخلية والمشتركة “.

وحسب وكالة عدل” فإن العملية الكبرى تشمل تنظيف مداخل العمارات، السلالم والمصاعد الكهربائية والحدائق وكل ما يحفظ الوجه الحضاري والجمالي لكل الأحياء على المستوى الوطني.

ولدى وقوفه على العملية بسيدي عبد الله، بتكيلف من المدير العام، ناشد مدير فرع التسيير العقاري بوكالة عدل، محمد كمال بن علي، الموطنين المستفيدين من سكنات “عدل” إلى الانخراط بقوة في جهد المحافظة عليها، مؤكدا أن نجاح المهمة مرتبط أكثر بالسلوك المواطني والحضاري.

وستجرى عملية التنظيف المقبلة بموقع بوينان على أن تمتد على كافة المواقع عبر التراب الوطني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق