مجتمع

وكالة “عدل” توجه تعليمات صارمة للإسراع في وتيرة أشغال إنجاز السكنات

وجه المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره محمد طارق بلعريبي تعليمات صارمة بهدف إعطاء دفع في مشاريع إنجار سكنات “عدل” عبر 6 ولايات شرقية، مع تسريع وتيرة أشغال التهيئة الخارجية قبل اقتراب الموسم الشتوي والرّبط بشبكات الغاز والكهرباء.

وخلال إجتماعه اليوم الخميس بالمدير الجهوي لوكالة “عدل” بعنابة ومدراء المشاريع لكل من ولايات سكيكدة، قالمة، عنابة، سوق أهراس، تبسة، الطارف، استمع طارق بلعريبي إلى عروض تقنية مفصّلة وضعية سير الأشغال في مشاريع هذه الولايات، وعلى إثرها وجّه تعليمات صارمة تشمل أساسا تسريع وتيرة أشغال التهيئة الخارجية قبل حلول موسم الشتاء وربط في المشاريع التي إكتملت بها أشغال إنجاز السكنات وأحرزت تقدما كبيرا بشبكات الغاز والكهرباء مع ضرورة التنسيق بين مدراء المشاريع ومكاتب الدراسات وشركات الإنجاز.
وفي هذا الصدد دعا المدير العام لوكالة “عدل” مدراء المشاريع بضرة المتابعة الدائمة وتيرة إنجاز السكنات واعتماد مخطّط عمل متناسق بهدف ضمان تقدم الأشغال وتكثيف لجان المراقبة والتفتيش لمواجهة الغش في الإنجاز وضمان جودة السكنات.
من جهة أخرى شدد المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره على ضرورة احترام الآجال التعاقدية المحددة لتسليم المشاريع السكنية والإسراع في الإبلاغ عن أي مشكل قد يعيق تقدم أشغال المشاريع مع التركيز على ضمان جودة السكنات ونوعية أشغال التهيئة الخارجية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق