إقتصاد

وكالة “عدل” تُؤكد على ضرورة التسريع في وتيرة الأشغال والمراقبة الدورية للمشاريع

 وجه المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، فيصل زيتوني، اليوم السبت بالجزائر، تعليمات للمدراء الجهويين من أجل تسريع وتيرة الأشغال والمتابعة الدورية للمشاريع.

وجاء ذلك خلال ترأس زيتوني للاجتماع التقييمي الدوري مع اطارات وكالة “عدل” ومدرائها المركزيين والجهويين، والذي استمع فيه إلى عروض حول تقدم المشاريع في مختلف ولايات الوطن، حسبما أفاد به منشور للوكالة على صفحتها الرسمية عبر الفايسبوك.

وشدد المدير الجديد على ضرورة تسريع وتيرة الأشغال خاصة في السكنات التي تعرف تقدما في الانجاز،ملزما رؤساء دوائر المشاريع بالمتابعة الدورية للمشاريع وايجاد حلول فورية للصعوبات التي قد تعترض تقدمها.

كما طلب بدفع مؤسسات الانجاز للزيادة في اليد العاملة المؤهلة وتدعيم الورشات بمواد البناء، داعيا إلى زيادة التنسيق مع مديرية التعمير والبناء والهندسة المعمارية من أجل العمل بنفس الوتيرة للأشغال خاصة في السكنات الجاهزة.

وحذر من جهة أخرى زيتوني من تسليم سكنات غير متوفر بها الغاز والماء والكهرباء والمصاعد، ملزما بضرورة اعداد محضر توقعه ادارة مشاريع وكالة “عدل”وفرع التسيير العقاري يؤكد توفر الماء والكهرباء والغاز والمصاعد قبل تسليم السكنات،حسب نفس المصدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى