آخر الأخبارأخبار الوطن

وكالة عدل: على شركات الإنجاز الالتزام بتسليم السكنات مكتملة دون نقائص و التعجيل قصد تسليمها لأصحابها

دعا المدير العام لوكالة تحسين السكن وتطويره ” عدل” طارق بلعريبي شركات الإنجاز في صيغة عدل ، على ضرورة احترام معايير الجودة ونوعية في انجاز السكنات و السهر على سير الأشغال دون توقف مع الالتزام بتسليم المشاريع المكتملة في آجالها ودون أدنى نقائص قصد التعجيل في تسليمها لاصحابها.

وحسب بيان وكالة “عدل” نشرته على موقعها الإلكتروني في “الفايسبوك “، شدد طارق بلعريبي على ضرورة التنسيق بين شركات الانجاز ومكاتب الدراسات ومدراء المشاريع ومدراء التعمير والهندسة المعمارية والبناء لضمان السير الحسن للمشاريع.

ولدى زيارته أمس لعدد من المشاريع بكل من موقع 3000 مسكن ”عدل” ببابا حسن وموقعي 3246 و 3754 سكن عدل بالدويرة بالعاصمة، أسدى المدير العام لوكالة تحسين السكن وتطويره، تعليمات إلى كل من الشركة الصينية المشرفة على انجازها و الشركة الوطنية التي تتولى انجاز التهيئة الخارجة لذات المواقع بأهمية تسليم السكنات في آجالها المحددة وبالجودة المتفق عليها .

كما أعطى بلعريبي توجيهات لمدراء المشاريع و المدراء الجهويين التابعين لوكالة عدل بضرورة السهر على سير الأشغال دون توقف، ومراقبة دائمة ومستمرة لنوعية السكنات، مؤكدا أن أي تقصير في المهام يكلف أصاحبها عقوبات قد تصل إلى حد الفصل من العمل .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق