إقتصاد

وهران: افتتاح الطبعة الـ14 الصالون الدولي للسياحة والأسفار والنقل

افتتحت فعاليات الطبعة ال 14 للصالون الدولي للسياحة والأسفار والنقل ومعدات الفنادق و الإطعام اليوم الثلاثاء بمركز المؤتمرات “محمد بن أحمد” لوهران.

ويشارك في هذه التظاهرة، التي افتتحت بحضور رئيس ديوان وزارة السياحة والصناعة التقليدية، عبد الحميد ترغيني و مستشار وزير القطاع، رشيد شلوفي والسلطات المحلية، أكثر من 250 عارضا في قطاعات السياحة و الأسفار و الفندقة والنقل و نظرائهم من دول أجنبية على غرار تونس و تركيا و مصر و جمهورية التشيك وقطر.
كما يحضر هذه الطبعة مختصون في مراكز الحجز و البنوك وشركات التأمين ومكاتب سياحية و مراكز تدريب في مهن الفندقة والسياحة إلى جانب مستثمرين في مجال المعدات الفندقية.
وقد خصص في هذا الموعد السنوي الذي ستتواصل فعالياته إلى غاية 23 فبراير الجاري جناحين الأول للسياحة و السفر و النقل و تجهيزات الفندقة و الإطعام والثاني للمطابخ والمنسوجات والأفرشة و منتجات الضيافة والحمامات والصناعة التقليدية.
ويسمح هذا الصالون بإبراز المؤهلات السياحية التي تزخر بها الجزائر و الحرف التقليدية والفندقة مع التركيز على الإنتاج الوطني و كذا الترويج إلى المقصد الجزائري و ترقية السياحة الداخلية.
كما برمجت في هذه التظاهرة الاقتصادية المنظمة من طرف وكالة التظاهرات والاتصال “استرا ” تحت رعاية و زير السياحة والصناعة التقليدية و والي وهران لقاءات ثنائية بين العارضين و تنشيط محاضرات و عروض للطهي و مسابقات للزوار.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى