إقتصاد

وهران: الرئيس المدير العام لسوناطراك يتفقد منشآت المنطقة الصناعية لأرزيو

قام الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للمحروقات سوناطراك السيد توفيق حكار أمس السبت، بزيارة تفقدية للمنطقة الصناعية لأرزيو بوهران، أين تفقد بعض هياكل المديرية الجهوية واستمع لمختلف الانشغالات، حسب ما أفاد به بيان للمجمع.

وجاء في البيان “شهدت منشآت المنطقة الصناعية لأرزيو بولاية وهران، زيارة عمل وتفقد قام بها السيد توفيق حكار، الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك والوفد المرافق له”.

وأوضح ذات المصدر، أن هذه الزيارة كانت فرصة لتفقد بعض الهياكل الصناعية للمديرية الجهوية لأرزيو، كقاعة المراقبة، الحديثة الانجاز والمجهزة بأحدث التكنولوجيات الرقمية إلى جانب محطة التكرير لأرزيو ومركز توزيع الغاز الطبيعي لنشاط النقل عبر الأنابيب.

وتنقل السيد حكار بعد ذلك الى مقر نشاط التمييع والفصل، حيث كان له لقاء مع اطارات وموظفي السلك الطبي لسوناطراك. وكان هذا اللقاء فرصة للمسؤول الأول للمجمع ليؤكد باسمه وباسم جميع العمال عن الشكر والتقدير والإمتنان المكن لهم خاصة إبان هذه المرحلة، يضيف البيان.

كما شهدت هذه الزيارة أيضا تقديم عرض مفصل ودقيق لنشاط التمييع والفصل. من جهة آخرى، شكلت هذه الزيارة ايضا فرصة لتبادل اطراف الحديث بين اطارات المديرية والرئيس المدير العام للمجمع والاستماع لمختلف الانشغالات والاهتمامات.

وكللت زيارة السيد حكار لمنطقة أرزيو بعملية تبرع بمواد غذائية كهبة من مجمع سوناطراك إلى السلطات المحلية، حيث أوضح المجمع بهذا الخصوص أن هذه المبادرة تندرج في اطار تكريس السياسة الاجتماعية والتضامنية للشركة الوطنية للمحروقات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق