مجتمع

وهران: الشروع في تزويد الجهة الغربية بالمياه انطلاقا من عين تموشنت

يشرع ابتداء من اليوم الخميس في تزويد الجهة الغربية لولاية وهران بالمياه الصالحة للشرب انطلاقا من ولاية عين تموشنت، مما سيسمح بعودة التزود بشكل عادي بهذه المادة الحيوية بالمنطقة التي تعرف انقطاعات وتذبذبات في الآونة الأخيرة، حسبما أفادت به مصالح ولاية وهران.

وأوضح مسؤولو شركة المياه والتطهير لوهران (سيور)، خلال اجتماع عقد مساء أمس على مستوى مقر الولاية في إطار متابعة وضعية التزود بالمياه الصالحة للشرب على مستوى وهران، أن هذا الإجراء جاء تبعا لموافقة الوزارة الوصية، كما أشار بيان لمصالح الولاية.

وتم خلال هذا الاجتماع تقديم وضعية التزود بالمياه على مستوى الولاية، حيث أعطى الوالي السيد “مسعود جاري” الذي ترأس جلسة العمل تعليمات إلى المصالح المعنية بضرورة التكفل بكل النقائص والاختلالات التي تشهدها عملية التوزيع، خاصة بالجهة الغربية .

وأضاف بيان خلية الاتصال بأن ذات المسؤول، شدد على ضرورة تسوية هذه الوضعية والعودة إلى الحالة الطبيعية في التوزيع وضبط برنامج عمل من قبل مؤسسة “سيور” على أن تلقى المصالح المعنية كل الدعم اللازم سواء على المستوى المحلي أو المركزي.

كما تم بالمناسبة تكليف المسؤولين المعنيين بالمتابعة اليومية لنظام توزيع المياه وإعلام المواطنين في حالة حدوث أعطاب أو اختلالات في عملية التوزيع والعمل على التكفل بها وإصلاحها في أقصر الآجال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق